عميد تربية المنيا يستقبل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة/ دينا محمد
-------------------------------------
استقبل الأستاذ الدكتور/ إدريس سلطان صالح... عميد كلية التربية، اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٦/٦/٢١م، لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة/ دينا محمد أحمد رشدي حسانين، بقسم المناهج وطرق تدريس العلوم بكلية التربية – جامعة المنيا
بعنوان:
"برنامج في تكنولوجيا النانو قائم على النظرية التواصلية لاكتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفكير المستقبلي لتلاميذ المرحلة الإعدادية"

وتكونت لجنة الإشراف من:
---------------------------

أ.د/ جمال الدين توفيق يونس – أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم المتفرغ، كلية التربية – جامعة المنيا.

د/ محمد عبد الكريم محمد – مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم المتفرغ، كلية التربية – جامعة المنيا.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
------------------------------------

أ.د/ جمال الدين توفيق يونس – أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم المتفرغ، كلية التربية – جامعة المنيا (رئيسًا ومشرفًا).

أ.د/ عبد الرازق سويلم همام – أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم المتفرغ، كلية التربية – جامعة المنيا (عضوًا ومناقشًا).

أ.د/ عيد محمد عبد العزيز أبو غنيمة – أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم، كلية التربية – جامعة بني سويف (عضوًا ومناقشًا).
وتم منح الباحثة درجة الماجستير.